Researches accepted for publication

Research titleResearchers' names
المرونة النفسية كمنبئ بجودة الحياة الوظيفية لدى معلمي محافظة معان د. امجد فرحان الركيبات
التنمية السياسية في ضوء التنمية المستدامة: قراءة تحليلية في المفاهيم والأدوار والتحديات بشير تركي كريشان
تبرئة الفكر اللساني ل( دو سوسير) من مغالطات اللسانيين بسام عواد فياض العظامات
تحريز الأدلة الرقمية من قبل رجال الامن العام وأثرها في كشف الجريمة عمر محمد العكايلة
فعالية استراتيجيات التعلم النشط في تحسين التحصيل الدراسي في مادة التاريخ لطلبة الصف التاسع الأساسي يونس احمد النوافله
مؤسسات المجتمع المدني ودورها في تعزيز المشاركة السياسية في مدينة معان محمد ذياب احمد النسعه? د. تهاني صفا رمضان مصطفى
مستوى اليقظة العقلية وعلاقتها بالهناء الذاتي لدى المتزوجات المراجعات للمراكز الإرشادية في دولة الكويت الدكتورة منى حمود الحمدان
"المسؤولية الشخصية والتضامنية للشريك في الشركة ذات المسؤولية المحدودة عن التزامات الشركة وتعهداتها". الدكتور فيصل محمد رجا الشقيرات
(Al-Yueariba) Arabs’ Trade in the Gulf and their Relation with European Powers during the 17th Century د. عبدالرزاق محمود المعاني
Acoustic study of the production of stressed and unstressed-reduced syllables in word recognition Dr.Lana Kreishan? Dr. Belal Abu Rakiyyeh ? Dr. Mohammad Abu Odeh
Apartment Design Flexibility during Post Pandemic- A case of Governmental Low income housing in Jordan Fadael Al-Rahman” M. Al-Tammoni
Attitudes towards Flipped Learning in the Wake of COVID-19 The Case of Jordanian EFL Learners Salameh Fleih Obeiah
Challenges Encountering Mathematics Teachers in the Primary Stage in Jordan while Using Distance Learning During the CORONA Pandemic (Qualitative Study) عوض مفلح شهاب الخزام
Exploiting Geothermal Energy as a Source of Heating System in Al-Shaydia Phosphate Mining: Overview and Case Study Sohaib I. Al-Ma’asfeh? Mohamed R. Gomaa? Ayoub Azetawi? Adnan Shwakih? Mohammad Mehdawi
Harper Collins’ Developmental Mathematical Curriculum in Shadow of COVID-19 Pandemic in Jordan and Using Educational Software in Implementing It د انتصار تركي الظرابعة? زيد احمد الكوري? خالد محمد الحمادين ? د بيان ظاهر الماضي
12345678910